اعلانات تجارية


"سلفر" يكشف قصة طرده من قناة تلفزيونية وحقيقة تهديده بـ"القتل"
ضمن تقرير يكشف الشخصيات الحقيقية لنجوم ومشاهير كيك
07-19-1434 07:58 AM
متابعة @ سبق :


حصلت "سبق" على صورة تظهر "سلفر" نجم الكيك أثناء لقائه بالإعلامي فهد بن جليد في أول ظهور تلفزيوني له.

وعلمت "سبق" أن "سلفر" غيَّر مكان التصوير أكثر من مرة، قبل أن ينجح فريق قناة mbc في إقناعه بالتسجيل عصر الاثنين الماضي في مدينة الرياض، وهو يتكئ على عصاه ويحمل ميدالية من الذهب الخالص قال إنها باهظة الثمن.

وحسب المعلومات فإن "ابن جليد" احتاج لأسبوعين كاملين ولسلسلة من الاتصالات والرسائل الهاتفية وتقديم العديد من الضمانات من أجل إقناع "سلفر" بمقابلته وجهاً لوجه، والكشف عن شخصيته والقبول بالجلوس أمام الكاميرا للمرة الأولى، بعد أن حقق شهرة عالمية وعربية واسعة، دون أن يراه أو يقابله أحد.

وعلمت "سبق" أن "لقاء سلفر" الذي سيعرض الجمعة المقبل ضمن برنامج "mbc في أسبوع" سيتضمن الكشف عن عمره ومكان ولادته وتأهيله وسبب توجهه إلى برنامج "كيك" ومعاناته وحقيقة طرده من إحدى القنوات السعودية من العمل مذيعاً؛ بحجة أن صوته لا يصلح، وحقيقة تهديده بالقتل ومحطته القادمة والكثير من الأسرار حول الشخصية الأكثر إثارة وغموضاً في وسائل التواصل الاجتماعي.

ورفض "ابن جليد" وصف شكل "سلفر" أو التأكيد بأن الصورة التي انتشرت سابقاً تخصه.

ورداً على سؤال "سبق" حول عرض صورة واسم "سلفر" الحقيقي يوم الجمعة المقبل، قال "ابن جليد": "بالفعل نحن ننتظر ذلك، وقد تم تصوير لقاءين منفصلين أحدهما يظهر فيه سلفر بوجهه وشخصيته الحقيقية، ضمن تقرير يكشف الشخصيات الحقيقية لنجوم ومشاهير كيك مثل مرعي وفيحان ولوجين".

وأضاف في اتصال هاتفي: "هناك اتفاق (جنتلمان) بيني وبين سلفر، الذي سيقرر لاحقاً وقبل البرنامج، أي اللقاءين سنستخدم قبل خروج ضيوف برنامج ( mbc في أسبوع) على الهواء الجمعة مع الزميل علي الغفيلي".

وأكد "ابن جليد": "سنلتزم بالاتفاق والأخلاق الإعلامية والمهنية بكل تأكيد".

وكان نقاش بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي التي انشغلت منذ يومين بين القبول والرفض لظهور شخصيات كيك "الحقيقية" على شاشة mbc، بعد نشر مقاطع "كيك" التي ظهر فيها فريق mbc مع النجوم ودعوتهم لمتابعة البرنامج الجمعة المقبل.

(ب)





خدمات المحتوى


  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook