تحقق الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف وشرطة مركز الفيصلية في شكوى تقدم بها مدرب ضد رئيس قسم في التعليم، اتهمه فيها بتهديده وإهانته والتلفظ عليه.

وقال صاحب الشكوى ويُدعى سليمان بن هضيب، إنه تم تكليفه بالتنسيق مع إدارة التدريب والابتعاث بالعمل على برامج تطويرية وتوعوية لمنسوبي الإدارة التعليمية من شاغلي الوظائف غير التعليمية، وانتقل وفقاً لهذا التكليف لإحدى الإدارات التابعة لتعليم الطائف، غير أن رئيس القسم أشار إليه بعدم الرغبة في التعاون معه، حسب قوله.

وأضاف بن هضيب وفقاً لـ”عكاظ” أنه حاول التوضيح لرئيس القسم بأنه مكلف رسمياً إلا أن الأخير لم يأبه لكلامه وقال له: “من تكون حتى تتحدث معي وتجلس أمامي”.

وتابع صاحب الشكوى: “اضطررت لمغادرة القسم فلحقني إلى الممرات وتوعدني قائلاً: لو عدت إلى هنا سيتم مسحك بالبلاط ودعسك بالأقدام ونحرك”، مشيراً إلى أن عدداً من الزملاء الموجودين تدخلوا لتهدئة الأمور، فيما قام هو بتقديم شكوى رسمية لكن لم يتم البت فيها حتى الآن.

من جانبه، قال متحدث تعليم الطائف عواض الخديدي، إن الشكوى أُحيلت لإدارة المتابعة، وسيتم التحقق من صحتها وتفاصيلها لاتخاذ الإجراءات اللازمة حيال ذلك.