دشن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز اليوم الإثنين المنصة الإلكترونية للمساعدات الإنسانية السعودية، التي ستقدم من خلالها الجهات السعودية المانحة مساعداتها.

وكرم خادم الحرمين الشريفين خلال رعايته منتدى الرياض الدولي الإنساني المتبرعين ورعاة المنتدى الذي ينظمه مركز الملك سلمان للإغاثة تحت شعار “العمل الإنساني مسؤولية دولية”.

وقال المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على المركز الدكتور عبد الله الربيعة خلال مخاطبته المنتدى إن مركز الملك سلمان للإغاثة استطاع بدعم من خادم الحرمين الشريفين وولي عهده المساهمة في رفع المعاناة الإنسانية في 40 دولة في العالم.

وأضاف أن المركز بالأعمال التي قدمها ويقدمها يجسد الدور الإنساني للمملكة ورسالتها العالمية في الدعوة للسلم والسلام ونبذ الإرهاب.

كما خاطب الجلسة الأمين العام للأمم المتحدة عبر فيديو مسجل أكد خلاله أن العاملين في المجال الإنساني يواجهون العديد من العقبات بما في ذلك تهديد حياتهم وصعوبة وصولهم للمحتاجين.

وفي الختام قدم الدكتور الربيعة صورة تذكارية لخادم الحرمين الشريفين بهذه المناسبة تعبيراً عن صادق الولاء والمحبة من مركز الملك سلمان للإغاثة والقائمين عليه. ‎

صور

صور

صور\صور

صور

صور

صور

صور